أقامت مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث ورشة عمل حول الحجاب وأهميته لنيل رضا الله سبحانه وتعالى ، وذلك للتلميذات اللواتي يبلغن سن التكليف خلال العام الدراسي 2016/2017
اقرأ أكثر...
اختتمت في مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث دورة الإمام الكاظم(ع) والتي أقيمت بالتنسيق مع جمعية القرآن الكريم لمعلمي الروضات والحلقة الأولى ، وقد تم تخريج المشاركين من خلال لقاء مع مدير المدرسة حيث كانت له كلمة بارك فيها للمعلمين الجهود التي… اقرأ أكثر...
احتفى تلامذة الصف السادس في مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث بالمولد النبوي المبارك حيث ألقى عدد من التلامذة قصائد بالمناسبة إضافة إلى المدائح النبوية كما وتم عرض فيلم وثائقي عن حياة النبي محمد(ص) واختتم الحفل بقطع قالب الحلوى فرحا بالمناسبة… اقرأ أكثر...
تزامنا مع مولد نبي الرحمة محمد(ص) احتفل قسم الروضات في مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث بعيد ميلاد التلامذة الذين صادف ذكرى مولدهم خلال الفصل الأول وذلك بحضور أولياء الأمور حيث قطعوا قوالب الحلوى في جو عامر بالفرح والسرور.
اقرأ أكثر...