في أجواء مولد النبي الأكرم محمد(ص) أقامت مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث عرضين متتاليين لفيلم العودة الذي يروي قصة أصحاب الأخدود، وذلك لتلامذة الحلقتين الثانية والثالثة.
اقرأ أكثر...
أقامت مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث احتفالا للكادر العامل وذلك لمناسبة مولد النبي محمد(ص) حيث تضمن الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن حياة النبي(ص) تلاه كلمة لمدير المدرسة بارك فيها للعاملين بالولادة الميمونة للرسول(ص) هذا وقد تخلل الحفل طعام الغداء… اقرأ أكثر...
نفذ تلامذة الروضات في مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث نشاطاً بمناسبة ذكرى وفاة الرسول (ص)، فقاموا بتلوين إسم النبي محمد(ص) ببصماتهم وذلك لمناسبة 28 صفر ذكرى وفاة الرسول(ص) كما وتكللت رؤوسهم بتيجان مكتوب عليها "يا رسول الله"، هذا وتمت… اقرأ أكثر...