كرم مدير مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث 50 تلميذاً من تلامذة الحلقتين الثانية والثالثة الذين شاركوا في مسابقة الأربعون حديثاً، حيث تم توزيع الهدايا على التلامذة .
اقرأ أكثر...
كرم مدير مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث 30 تلميذاً الذين حصلوا على نتائج جيد جداً وممتاز من خلال مشاركتهم في مسابقة أ ل م ومسابقة الفنون التي حملت عنوان رسول الرحمة يجمعنا ، وذلك من خلال توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الفائزين . … اقرأ أكثر...
أقامت مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث حملة توعية حول سلامة النقل المدرسي استهدفت التلامذة والسائقين وأولياء الأمور، وذلك من خلال نشر البوسترات في أرجاء المدرسة وعرض فيديوهات على التلامذة إضافة إلى ورشة عمل للسائقين ، كما وتم توزيع كتيّب على… اقرأ أكثر...
أقامت مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث ورشة عمل تربوية لأولياء أمور تلامذة الروضات تحت عنوان خصائص مرحلة الروضات حيث تميزت الورشة بالحضور اللافت والمشاركة الفعالة من قبل الأهل ، كما وتم في ختامها توزيع بطاقة تقيم التلامذة في الروضات .
… اقرأ أكثر...