مولد الزهراء (ع) وعيد الأم
بمناسبة ولادة السيدة الزهراء عليها السلام وعيد الأم، أقام قسم الروضات في مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث احتفالا تكريميا لأمهات التلامذة في الروضتين الأولى والثانية، حيث افتتح بتلاوة مباركة من القرآن الكريم من أحد التلامذة تلاه كلمة لمدير…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...