ذرف تلامذة مدرسة المهدي (ع) – النبي شيث الدموع حزنا على مصاب أبي عبد الله الحسين عليه السلام مواسين السيدة زينب عليها السلام، وذلك خلال مجالس العزاء الذي أقيم في المدرسة لتلامذة الحلقات الثلاث.
…
حزناً على ما جرى في كربلاء ومواساة للزهراء عليها السلام، شارك تلامذة مدرسة المهدي (ع) – النبي شيث في حلقات اللطم التي أقيمت في المدرسة من خلال الندبيات التي ألقاها عدد من التلامذة .
أقامت مدرسة المهدي (ع) – النبي شيث مجلس عزاء بحضور مديري مدرستي المهدي(ع)- بعلبك والبزالية والمرشد الديني في بعلبك إضافة إلى الكادر العامل في المدرسة ، ثم تلا المجلس مأدبة غداء "مائدة أم البنين (ع)" على حب أهل البيت(ع).
…