تصفح الوسم

أخبار مستوى أول

نشاط وليمة للغة العربية

ضمن الأنشطة العاشورائية في مدرسة المهدي(ع)/كفرفيلا نظّمت وحدة اللغة العربية نشاط وليمة للحلقة الأولى في أجواء من التعاون والعمل الجماعي بين التلاميذ، وقد تخلل النشاط توزيع الحلوى وكعك العبّاس على المشاركين.

لأننا حسينيّون

لأننا حسينيّون، نظّم تلامذة مدرسة المهدي(ع)/كفرفيلا نشاطاً بيئيّا في مسيرة الثالث عشر من محرّم في مدينة النبطية شارك فيها حوالي 20 من الحلقة الثالثة ضمن مشروع بيئتي تغدو أجمل، فكان دورهم تنظيف الشوارع عبر جمع النفايات بأكياس النايلون…

لبيك يا حسين

أقامت مدرسة المهدي(ع)- النبي شيث مسيرتين لتلامذة الروضات والحلقة الأولى وذلك ضمن حرم المدرسة، حيث صدحت حناجر التلامذة بالندبيات والشعارات الحسينية.
X