ضمن الأنشطة العاشورائية في مدرسة المهدي(ع)/كفرفيلا نظّمت وحدة اللغة العربية نشاط وليمة للحلقة الأولى في أجواء من التعاون والعمل الجماعي بين التلاميذ، وقد تخلل النشاط توزيع الحلوى وكعك العبّاس على المشاركين.
لأننا حسينيّون، نظّم تلامذة مدرسة المهدي(ع)/كفرفيلا نشاطاً بيئيّا في مسيرة الثالث عشر من محرّم في مدينة النبطية شارك فيها حوالي 20 من الحلقة الثالثة ضمن مشروع بيئتي تغدو أجمل، فكان دورهم تنظيف الشوارع عبر جمع النفايات بأكياس النايلون…