الميدالية البرونزية لثانوية المهدي(ع) بعلبك في مسابقة العلوم
فازت ثانوية المهدي(ع) بعلبك بالميدالية البرونزية عن فئة البيئة والموارد الطبيعية- المرحلة الثانوية، بر مشاركتها بمشروع "بكتيريا كهربائية لمياه الشرب". أنجز المشروع طلاب الصف العاشر الفرنسي وهم مهدي طبيخ، جواد الموسوي، حسين وهبي تحت إشراف…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...