تصفح التصنيف

أخبار مستوى أول – بعلبك

الميدالية البرونزية لثانوية المهدي(ع) بعلبك في مسابقة العلوم

فازت ثانوية المهدي(ع) بعلبك بالميدالية البرونزية عن فئة البيئة والموارد الطبيعية- المرحلة الثانوية، بر مشاركتها بمشروع "بكتيريا كهربائية لمياه الشرب". أنجز المشروع طلاب الصف العاشر الفرنسي وهم مهدي طبيخ، جواد الموسوي، حسين وهبي تحت إشراف…
اقرأ أكثر...

ابنتي من التكليف الى التتويج

بالتّعاون مع وحدة الارشاد الدّيني في ثّانوية المهدي(ع) بعلبك، أقام قسم الإرشاد التربوي لقاء للأمهات تحت عنوان إبنتي من التّكليف الى التّتويج. افتتح اللقاء بالفقرة الصحية مع اخصائية التغذية سجى يزبك حول اهمية وجبتي الافطار والسحور…
اقرأ أكثر...
X