كرّمت ثانوية المهدي(ع) بعلبك تلامذتها المتفوّقين في الصّف الثاني الأساسي وذلك بحضور عدد من اولياء الأمور وفعاليات تربوية وثقافية وقد تخلل الحفل تعريف للمربية زهراء النمر النشيدين – دخول المتفوقين قرآن كريم وكلمة لمدير الثانوية عدد من الأنشطة التربوية الهادفة واختتم بتوزيع الهدايا والشّهادات على المتفوّقين .






















