جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي

مشروع أنوار الوحي

مباراة حفظ جزء الثلاثين

 أقامت ثانوية المهدي(ع) - الغازية مباراة حفظ الجزء الثلاثين من القرآن الكريم لتلامذة الصف الخامس الأساسي، بأجواء من الحماس والمنافسة بين المتبارين، حيث قدمت المباراة المربية الأخت خديجة خليفة، والمرشد الديني السيد ابراهيم ياسين ومنسقة اللغة العربية المربية الأخت ندى حمدان في لجنة التحكيم، لتفوز التلميذة فاطمة السيد في المرتبة الأولى، آملين النجاح والتوفيق الدائم لحافظي القرآن الكريم. 

 

            

مسابقة آ ل م

نظّمت مدارس المهدي (ع) البزالية تصفيات مسابقة آ ل م ذلك الكتاب القرآنية التي تقيمها مديرية الثقافة والتربية الدينية في المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم مدارس المهدي(ع) سنوياً في يوم واحد في كل مدارس المهدي(ع) .وقد تنافس في هذا العام 60 تلميذاً من تلامذة الحلقتين الثانية والثالثة من مدارس المهدي (ع) البزالية وذلك على مستويين، المستوى الأول يقتصر على حفظ جزء عمَ، أمّا المستوى الثاني فهو حفظ جزء عمَ وتبارك.

 

       

 
مسابقة قرآنية

هو ربيع القلوب هو انيس النفوس هو عهد الله ووصية نبيه انزله الامين في ليلة خير من الف شهر؛ذكره شرف للذاكرين وحفظه رقي في يوم كان مقداره الف سنة مما تعدون..... هو القرآن الكريم
اقيمت في مدارس المهدي (ع) مشغرة مجمع الشهيد بجيجي التربوي المسابقة الثانية والعشرون في حفظ اجزاء من القرآن الكريم ابتداءا من 3اجزاء وما فوق شارك فيها عددا من تلامذة مدرستي مشغرة والاحمدية وحاز العديد منهم تقدير ممتاز في الحفظ جعلنا الله من المتسكين بالقرآن والعترة.

 

المباراة القرآنية

انطلقت المباراة القرآنية المركزية الثانية والعشرون للمؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم مدارس: صور، المجادل، عين المزراب، وبنت جبيل، والمقامة في ثانوية المهدي (ع) بنت جبيل، بحضور المرشدين الدينيين الشيخ طليع زين الدين والشيخ عادل قاسم، وبحضور عدد من لجان التحكيم، ومشاركة 14 تلميذا و44 تلميذة، في حفظ 3، 6، 9، ... أجزاء من القرآن الكريم.نسأل الله لهم التوفيق وأن يكونوا من أهل القرآن.

 


    

 

 

خيركم من تعلم القرآن وعلمه

 عليكُم بتلاوة القرآن؛ فإنَّ درجاتِ الجنّة على عَدَد آيات القرآن، فإذا كان يومُ القيامة قيل لقارئ القرآن: إقْرَاْ وارقَ. فكلّما قرأ آية يرقى درجة - اﻹمام الباقر (ع)

تعظيماً لحفظ القرآن الكريم و تكريماً لحفظته، وعلی صدی الصلوات المحمدية، و بحضور مدير المدرسة والمرشد الديني أقامت مدرسة المهدي (ع)- المجادل حفل توزيع شهادات التقدير والجوائز الماليّة علی التلامذة الفائزين في مسابقة "ألم" القرآنية و الذين نالوا درجة ممتاز.

 

            

 

 

الرزنامة


لا أحداث

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي