أبطالٌ في الميادين..
فاز تلاميذ ثانوية المهدي "ع" الغازية (نادي الكاراتيه) في بطولة فن الإشتباك- كيوكوشنكاي على صعيد الجنوب في ثانوية الإمام علي "ع" (جمعية المبرات) معروب، بالمرتبة الثالثة،…
كرمت مدرسة المهدي (ع) - عين المزراب التلامذة الذين نالوا فئة "أ" في كل شعبة من الحلقتين الثانية والثالثة في امتحانات نصف السنة للعام الدراسي 2017-2018 ، حيث قدمت لهم ادارة المدرسة وروداً حمراء عربون محبة و تقدير لجهودهم، بعدها…
احرز فريق"Digital Code" التابع لثانوية المهديّ الغازية المركز الثاني على مستوى مدارس المهديّ ، وقد ابدع تلامذتنا في البرمجة والتصميم لروبوت الev3 و الnxt