“إخوتي يتألمون” درس تعبيرا عن الظلم والتآخي-للرابع
وفي الليلِ تشرقُ شمسُ الحقِّ من غزة تضامنًا مع الشّعب الفلسطيني وضمن درس "إخوتي يتألمون" نفّذت معلّمة التّربية الوطنيّة للصّف الرّابع (ج- ه) الأخت ليلى شهاب نشاطًا للتّعبير عن رفض الظّلم ودعم القضيّة الفلسطينيّة