نفّذ متعلمو الحلقة الأولى وقفة تضامنية مع فلسطين حاملين الأعلام الفلسطينية والصور المعبّرة عن القضية وصور الشهداء القادة، هاتفين بملئ حناجرهم لبيك يا أقصى.
استقبلت ثانوية المهدي تلامذتها في الصف الأول الأساسي على وقع الأناشيد الترحيبية تجمع الصغار في الملعب الخارجي بعدها توزعوا على الزوايا الرياضية برفقة شخصيات كارتونية محببة وأمضوا يوما حافلا بالالعاب المسلية والهادفة .…
افتتحت ثانويّة المهديّ (ع)- بعلبك في حلقتها الأولى العام الدّراسيّ بجلسة لمعلّميها وكانت فقراتها على الشّكل التّالي: ١- مدير الثّانويّة الحاج محمود قصاص: رحّب بالمعلّمين وحثّهم على انطلاقة مميّزة موضحًا حقوقهم وواجباتهم. ٢- مديرة الحلقة…