في ختام وحدة "الحلواني"، نفّذ تلامذة الصف الرابع الأساسي نشاطًا شاركوا فيه أمهاتهم بإعداد ما لذّ وطاب من الحلوى، وقاموا بتوزيعها على معلميهم وزملائهم على حب إمام زمانهم (ع)
من فعاليات أنشطة 15 شعبان أيضا نفذت مدرسة المهدي(ع) شمسطار أنشطة تفريغ نفسي وتربوية ترفيهية بالتنسيق مع مفوضية الفنون في كشاف الإمام المهدي(ع) لتلامذة الصف الأول والثالث وسط أجواء مفعمة بالحماس والنشاط والفرح.
ضمن شهر رمضان المبارك نفذت مدرسة المهدي (ع) شمسطار قسم الإرشاد الديني جلسات انس بالقرآن الكريم وختميات قرآنية في الصفوف وفي المكتبة والملاعب لصفوف الحلقة الثالثة.