لقاء المتعلمين الموهوبين في ثانوية المهدي بعلبك مع الشيخ عبد المنعم قبيسي كان له أثراً عظيما في نفوسهم. بضع دقائق كانت كافية لشد عزيمتهم وتحفيزهم على المثابرة والعمل الدؤوب لتحقيق النجاح والوصول الى أعلى درجات التفوّق.…
كعادتها في كل عام وفي أجواء عيد المقاومة والتحرير نظمت ثانوية المهدي بعلبك برعاية وحضور فضيلة الشيخ عبد المنعم قبيسي حفل تكلييف الفتية الذين بلغوا سن التكليف. الاحتفال استهل بتلاوة عطرة مشتركة للقرّاء : الشيخ حسين عباس، التلميذ علي جمال…
كرّم قسم الإرشاد الديني في ثانوية المهدي(ع) بعلبك الفائزين في مسابقة الأربعون حديثاً التي أقيمت للحلقة الثانية والثالثة بحضور أولياء أمور الفائزين. وقد جرى توزيع هدايا مالية على الفائزين.