بمناسبة ولادة السيدة زينب (ع) ويوم الممرضة المسلمة نظّمت ثانوّية المهدي (ع) بعلبك قسم الارشاد والأنشطة زيارة تهنئة الى مركز فرج بلوق الصحي حيث قدمت التهنئة الى مدير المركز الحاج جمال طليس والاخوات اللواتي ساهمن في إنجاح عملية التلقيح…
بطولة لبنان في لعبة الكيوشنكاي
شاركت التلميذة نور فاطمة ميسم جمال الدين من الصفّ الثاني الأساسي ثانوية المهدي(ع) بعلبك في بطولة لبنان العامّة للصغار في لعبة الكيوكوشنكاي التي كانت برعاية الإتحاد اللبناني
وذلك في 5/كانون…
بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية ووزارة الصحة اللبنانية، وتحت شعار اللقاح بيحميك، أطلقت ثانوية المهدي (ع) بعلبك حملة التلقيح ضد فايروس كورونا للتلامذة من الصف السابع الأساسي وحتى المرحلة الثانوية والكادرين الاداري…