جاري تحميل الصفحة
مدارس المهدي

حفل تكليف الذكور مدارس المهدي (ع) البزالية

قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
 في أجواء 25أيار عيد انتصار المقاومة والتحرير وبرعاية العلامة فضيلة الشيخ نبيل أمهز أقامت مدارس المهدي(ع) البزالية حفل تكليف للفتيان الذين بلغوا مرحلة التكليف الشرعي.
 أقيم الحفل عبر تطبيق  google meet .  
استهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ونشيدي حزب الله ومدارس المهدي بعدها تم عرض صور المكلفين. ثم تم عرض نشيد التكليف بعنوان "عيدي اليوم". بعدها قدم المكلف إبراهيم خليل نجل الشهيد خليل خليل كلمة المكلفين: 
 استهل كلمته بالشكر لله عز وجل وللأمين المفدى سماحة السيد حسن نصر الله والى المدير العام والقيمين على هذه المؤسسة وكل من غرس خصلة حميدة في نفوس هذا الجيل المهدوي.
وأضاف أن هذا الحفل هو حفل تشريفنا بساحة اللطف الالهي الذي جعلنا أهلا لطاعته وأهلا لتكليفه وبلوغنا مرحلة تؤهلنا لأن يكلّمنا الله عزّ وجلّ ويجعلنا في حضرته ورعايته.
واختتم كلمته بتجديد العهد والولاء لله عز وجلّ بحفظ الأمانة والسّعي لكسب العلم والأجر تحت راية الوليّ الفقيه الإمام الخامنئي دام ظله.
ثم تحدث راعي الحفل فضيلة العلامة الشيخ نبيل أمهز الذي بارك للمكلفين واهاليهم هذا التشريف الإلهي وتقدم بالشكر من المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم وإدارة المدرسة وللقيمين على مشروع التكليف وما لهذه الخطوة من فضل وأثر طيب في نفوس هؤلاء الفتية. وتوجه الى المكلفين بالقول أنتم اليوم امام امانة ائتمنكم الله عليها وبالتالي عليكم العمل بالجد والجهد من اجل أداء هذه الأمانة ونيل رضا الله ورضا الامام المهدي(ع). واختتم كلمته بتجديد المباركة للمكلفين واهاليهم ولإدارة المدرسة.
 واختتم الحفل بالشّكر الجزيل لراعي الحفل على كلمته الطيبة ولأولياء الأمور الكرام وللمكلفين على حضورهم ومتابعتهم هذا الحفل المبارك.
 
 
 
         
    
 
اخر تعديل الأربعاء, 15 أيلول/سبتمبر 2021 14:56 قراءة 820 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

الرزنامة


أيلول 2021
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
29 30 31 1 ٢٣ 2 ٢٤ 3 ٢٥ 4 ٢٦
5 ٢٧ 6 ٢٨ 7 ٢٩ 8 ٣٠ 9 ٠١ 10 ٠٢ 11 ٠٣
12 ٠٤ 13 ٠٥ 14 ٠٦ 15 ٠٧ 16 ٠٨ 17 ٠٩ 18 ١٠
19 ١١ 20 ١٢ 21 ١٣ 22 ١٤ 23 ١٥ 24 ١٦ 25 ١٧
26 ١٨ 27 ١٩ 28 ٢٠ 29 ٢١ 30 ٢٢ 1 2
عيد العمال

مواقع صديقة

Image Caption

جمعية المبرات الخيرية

Image Caption

مؤسسة امل التربوية

Image Caption

مدارس الامداد الخيرية الاسلامية

Image Caption

المركز الاسلامي للتوجيه و التعليم العالي

Image Caption

وزارة التربية والتعليم العالي

Image Caption

جمعية التعليم الديني الاسلامي

Homeعرض العناصر حسب علامة : ولادة الأقمار الثلاثة