احتفلت مدرسة المهدي(ع) قم بمناسبة ولادة الرسول الأكرم(ص) فشاركت التلاميذ فرحتهم، وطلبت منهم إحضار الزينة وقاموا بتزيين صفوفهم في جوّ من السّعادة.
اقرأ أكثر...
قامت المدرسة المهدي(ع) قم ضمن الأنشطة الترفيهية برحلة ترفيهية أولى لتلاميذ الحلقة الثانية إلى مدينة الملاهي المغلقة "إرم" في مدينة طهران حيث لعب التلاميذ بمختلف الألعاب في جو رائع من الحماس والفرح وأخيراً تناولوا طعام الغذاء.… اقرأ أكثر...