العودة بعد عطلة الأعياد
بعد انتهاء عطلة الأعياد عاودت ثانوية المهدي (ع) بعلبك بكافة مراحلها التعليم الحضوري يوم الاثنين الواقع في: 10/1/2022 وقد أجريت الامتحانات التّجريبية لصفوف الشّهادات بجوّ من الهدوء والاستقرار مع مراعاة كافة الإجراءات…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...