سلامة النقل
لأن سلامة تلامذتنا هي هدفنا، ولأن التوعية والإرشاد من أولوياتنا أقام الإرشاد التربوي في ثانوية المهدي(ع) بعلبك عرضاً تفاعلياً وأنشطة مختلفة حول "سلامة النقل المدرسي" مع تلامذة الصف الثالث .
…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...