صباحية قرآنية في ذكرى المبعث النبوي الشريف
لمناسبة المبعث النبوي الشريف نظمت مدرسة المهدي(ع) النبي شيث(ع) صباحية قرآنية لتلامذة الحلقة الثانية وذلك بالتعاون والتنسيق مع جمعية القرآن الكريم، فكان الافتتاح بآيات بينات من كتاب الله قدمها التلميذ علي غسان الموسوي، بعدها…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...