أقامت مدرسة المهدي (ع)-النبي شيث حرصا على صحة التلامذة وبالتعاون مع وزارة الشؤون الإجتماعية والهيئة الصحية الإسلامية حملة تلقيح ضد الشلل لتلامذة قسم الروضات.
اقرأ أكثر...
إحياء لأسبوع المطالعة خصصت وحدة اللغة العربية في مدرسة المهدي(ع) – النبي شيث حصة مطالعة لتلامذة الحلقة الأولى، حيث نظمت هذه الحصة التعليمية اللاصفية في حديقة المدرسة، سرد خلالها التلامذة قصة "فارس الأسطورة" وقاموا بتمثيل مشاهدها القيميّة… اقرأ أكثر...
زارت مدرسة المهدي(ع) –النبي شيث ضمن أنشطة أسبوع المطالعة وبالتعاون مع مكتبة النبي شيث العامة والمركز الثقافي الفرنسي المكتبة حيث استمعوا إلى سردٍ لقصص باللغة الفرنسية من قبل مندوبة المركز الثقافي، ثم شاركوا بعدها في نشاط جسدوا فيه القصص… اقرأ أكثر...
كرمت مدرسة المهدي (ع)-النبي شيث لمناسبة عيد العمال في 1 أيار 2015 وتقديرا لجهود العاملين التي يبذلونها العاملين فيها وذلك من خلال دعوتهم إلى مأدبة غداء في أحد مطاعم مدينة بعلبك .
اقرأ أكثر...