أقامت مدرسة المهدي(ع)- النبي شيث مسيرتين لتلامذة الروضات والحلقة الأولى وذلك ضمن حرم المدرسة، حيث صدحت حناجر التلامذة بالندبيات والشعارات الحسينية.
اقرأ أكثر...
ذرف تلامذة مدرسة المهدي (ع) – النبي شيث الدموع حزنا على مصاب أبي عبد الله الحسين عليه السلام مواسين السيدة زينب عليها السلام، وذلك خلال مجالس العزاء الذي أقيم في المدرسة لتلامذة الحلقات الثلاث.
… اقرأ أكثر...
حزناً على ما جرى في كربلاء ومواساة للزهراء عليها السلام، شارك تلامذة مدرسة المهدي (ع) – النبي شيث في حلقات اللطم التي أقيمت في المدرسة من خلال الندبيات التي ألقاها عدد من التلامذة .
اقرأ أكثر...
حرصا على الاستفادة من سيرة عاشوراء ولكي يطلع التلامذة على ما جرى مع الإمام الحسين (ع) في كربلاء، أقامت مدرسة المهدي (ع) – النبي شيث عرضاً مصوراً لمسرحية لن تمحو ذكرنا حضره تلامذة الحلقتين الثانية والثالثة، وقصص من عاشوراء على تلامذة… اقرأ أكثر...