تصفح التصنيف

النبي شيت

لبيك يا حسين

أقامت مدرسة المهدي(ع)- النبي شيث مسيرتين لتلامذة الروضات والحلقة الأولى وذلك ضمن حرم المدرسة، حيث صدحت حناجر التلامذة بالندبيات والشعارات الحسينية.
اقرأ أكثر...

دموع وأنين

ذرف تلامذة مدرسة المهدي (ع) – النبي شيث الدموع حزنا على مصاب أبي عبد الله الحسين عليه السلام مواسين السيدة زينب عليها السلام، وذلك خلال مجالس العزاء الذي أقيم في المدرسة لتلامذة الحلقات الثلاث. …
اقرأ أكثر...

لن تمحو ذكرنا

حرصا على الاستفادة من سيرة عاشوراء ولكي يطلع التلامذة على ما جرى مع الإمام الحسين (ع) في كربلاء، أقامت مدرسة المهدي (ع) – النبي شيث عرضاً مصوراً لمسرحية لن تمحو ذكرنا حضره تلامذة الحلقتين الثانية والثالثة، وقصص من عاشوراء على تلامذة…
اقرأ أكثر...
X