تصفح التصنيف

النبي شيت

قم جدد الحزن

في أربعينية الإمام الحسين (ع) أقامت مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث حفلا بالمناسبة تخلله عرض مصور للأنشطة التي نفذت في عاشوراء تلاه كلمة لمدير المدرسة بعدها تم عرض مشهد مسرحي بعنوان "أميرتي أسيرتي"، ثم تم تكريم عوائل الشهداء من قبل المدير…
اقرأ أكثر...

أميرتي أسيرتي

أميرتي أسيرتي عنوان لمشهد مسرحي تم عرضه في أربعينية الإمام الحسين (ع) أمام تلامذة الحلقات الثلاث في مدرسة المهدي (ع) – النبي شيث، وقد قام بأداء الأدوار عدد من التلامذة، حيث بتناول المشهد حال السبايا في خربة الشام وموقف هند زوجة يزيد.…
اقرأ أكثر...

فوز رياضي

فاز فريق مدرسة المهدي (ع) – النبي شيث بالمرتبة الأولى وذلك خلال الدورة الرياضية التي حملت إسم الشهيد القائد الحاج أبو محمد الإقليم والتي نظمتها المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم في بلدة مشغرة للكادر العامل في مدارسها .
اقرأ أكثر...
X