تخريج تلامذة الشهادة المتوسطة
أقامت مدرسة المهدي(ع) – النبي شيث حفل تخريج 46 تلميذا وتلميذة الذين نجحوا في امتحانات الشهادة المتوسطة الرسمية للعام الدراسي 2015-2016 ( 22 تقديرا ، 1 ممتاز ، 7 جيد جدا ، 14 جيد) وذلك برعاية معالي الوزير الدكتور حسين الحاج حسن في أمسية…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...