لمناسبة المولد النبوي المبارك وزع عدد من تلامذة الحلقة الأولى في مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث الحلوى على الكادر الإداري والتعليمي مباركين لهم بهذه المناسبة العطرة .
اقرأ أكثر...
أقام قسم الروضات في مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث احتفالا لمناسبة المولد النبوي المبارك على وقع الأناشيد الخاصة بالمناسبة وقد أدى التلامذة عددا من الأنشطة من خلال تعداد صفات النبي الأكرم(ص) وأنشد عدد آخر أنشودة طلع البدر علينا وفي… اقرأ أكثر...
احتفاء بمولد نبي الرحمة محمد(ص) أقام عدد من تلامذة الحلقة الثالثة في مدرسة المهدي(ع)-النبي شيث حاجز محبة أمام مقام سيد شهداء المقاومة الإسلامية السيد عباس الموسوي(قدس سره) حيث وزعوا الحلوى على السيارات والمارة مباركين لهم هذه المناسبة… اقرأ أكثر...