فوز علي بو حماد م.2- كيوكوشنكاي
مبارك المرتبة الثانية تبارك إدارة ثانوية المهدي(ع) شاهد للتلميذ علي أبو حمّاد الذي حاز على المرتبة الثانية - الحزام الأخضر في بطولة الكيوكوشنكاي الوطنية العامة التي رعاها الإتحاد اللبناني للكيوكونشنكاي والتي جرت في الأسبوع الأخير من…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...