لقاء مع الشاعر فادي حدرج واناث الثانوي
يا أمّةَ الإسلامِ أحيوا فرحةً في النّصفِ من شعبانَ يومًا يُعشَقُ في يومِ مولدِهِ نجدّدُ عهدَنا معهُ إمامًا بالمكارم يعبـقُ بمناسبة ولادة الإمام المهدي ع نظّمت وحدة اللغة العربيّة في ثانويّة المهديّ شاهد لقاء مع الشّاعر الجنوبيّ المقاوم…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...