لقاء مع الشاعر فادي حدرج واناث الثانوي

يا أمّةَ الإسلامِ أحيوا فرحةً في النّصفِ من شعبانَ يومًا يُعشَقُ

في يومِ مولدِهِ نجدّدُ عهدَنا معهُ إمامًا بالمكارم يعبـقُ

بمناسبة ولادة الإمام المهدي ع نظّمت وحدة اللغة العربيّة في ثانويّة المهديّ شاهد لقاء مع الشّاعر الجنوبيّ المقاوم الشّاعرفادي حدرج،

وقد تحدّث الشّاعرمع تلميذات المرحلة الثّانوية عن تجربته القيّمة مع الشّعروبيّن كيف يمكن أن نجمع بين العلم والأدب باعتباره مهندسًا وشاعرًا في آن واحد، كما ألقى قصائد تفوح بعطر آل البيت ع ، وقد ألقت إحدى التلميذات قصيدة من وحي المناسبة، وقد كان اللقاء فرصة للاستفادة من إجابات الشاعر عن بعض استفسارات التلميذات حول كيفيّة تنمية المواهب الشعريّة.

أخبار مستوى أول - شاهد