تكريم حفظة الاحاديث الشريفة
تثمينًا منّا لجهود تلامذتنا وتكريمًا لهم لاشتراكهم في مباراة ” الأربعون حديثًا” ونيلهم علامة 40 من 40، أقامت ثانوية المهدي (ع) بعلبك احتفالاً في أجواء ولادة الامام الرضا (ع) في قاعتها وذلك بحضور مدير ثانوية المهدي (ع) بعلبك الحاج محمود قصاص والمرشد الديني في الثّانوية وعدد من أولياء أمور المتعلّمين أقيم الاحتفال صباح يوم الاربعاء السّاعة 11:30، تخلّله تعريف للأخت المربّية هدى حمزة قرآن للتّلميذ نبيل منير أمهز، نشيد صروح المجد لثلّة من التّلامذة . كلمة للمرشد الديني فضيلة الشّيخ محمد علي أمهز واختتم بتوزيع جوائز مالية ،تقدمة جمعية التّعليم الدّيني في البقاع .