رمضانيات
حملة تبرعات مالية ثمن وجبات إفطار
مع بداية شهر رمضان المبارك، نظمّ قسم السيدة زينب(ع) في ثانوية المهدي(ع) شاهد حملة جمع تبرعات مالية كهدية ثمن وجبات إفطار يومية لعوائل متعففة على “حب السيدة الزهراء(ع)” على أن تستمر الحملة حتى نهاية الشهر الكريم