“الحلواني”

في ختام وحدة “الحلواني”، نفّذ تلامذة الصف الرابع الأساسي نشاطًا شاركوا فيه أمهاتهم بإعداد ما لذّ وطاب من الحلوى، وقاموا بتوزيعها على معلميهم وزملائهم على حب إمام زمانهم (ع)
أخبار مستوى أول - شمسطار