افتتحت مكتبة ثانوية المهدي(ع) الشرقية مشروعها الجديد للعام 2023-2034، بعنوان لنرتقي..
باحتفال أقيم في قاعة الثانوية لتلاميذ صفوف الحادي عشر، بحضور مدير الثانوية الحاج مازن حمزة والدكتور الشيخ محمد باقر كجك ومجموعة من الهيئتين الإدارية والتعليمية، وتضمن:
–عرض مسرحي يبيِّن الهجمة الشرسة على ثقافتنا والحل الهادف بالثقافة الممانعة.
– عرض يشرح تفاصيل العمل بالمشروع تضمن عرض آنيميشن وحوار بين تلميذين.
– كلمة الدكتور الشيخ محمد باقر كجك تحدث فيها عن أهميّة المطالعة وتصويبها.
– تقديم هدية من مدير الثانوية الحاج مازن حمزة لفضيلة الشيخ.
– تسليم شهادة تقدير من فريق العمل للمشرفة على المشروع الأخت ملاك بيطار.