قصّة ورسمة وبسمة
برعاية نائب مسؤول منطقة البقاع السيد فيصل شكر افتتحت ثانوية المهدي(ع) بعلبك معرض الكتاب والفنون التشكيلية بعنوان : “قصة ورسمة وبسمة ” الذي جمع بين الثّقافة والفنّ تم من خلاله عرض نتاجات المتعلمين وعرضت مكتبة مهدي المتجولة الكتب القيمة والقصص المتنوعة وقد استمر المعرض يستقبل الوافدين لمدة اسبوع