حفل انشادي في 25 أيار-إناث7+8

حفل انشادي بمناسبة 25/أيار-عيد المقاومة والتحرير

في أجواء مناسبة “25 أيار” نظم قسم “السيدة زينب(ع)” عبر قسم الأنشطة العامة في ثانوية المهدي(ع) شاهد حفلاً إنشادياً قدمته القارئة الحاجة زينب قانصوه افتتح بتلاوة قرآنية وسكتش مسرحي من إعداد وتنفيذ اللجان الصفية في القسم عن المناسبة وذلك نهار الثلاثاء 23 أيار 2023

قد يعجبك ايضا
X