المشاركة شاركت تلميذات من الصّف السابع حتى الثاني عشر بمناسبة ولادة السيدة فاطمة عليها السلام بكتابة رسالة للسيّدة الزهراء(ع) بعنوان: “إلى أمي الحنونة” أخبار مستوى ثاني - شاهد