المشاركة سعيا منها لتقديم الأفضل بما يخدم العملية التعليمية أقامت ثانوية المهدي (ع) بعلبك دورة الإدارة الصفيّة للمعلمين الجدد قدّمتها مديرة الحلقة الثالثة المربيّة الأخت رشا اللقيس. أخبار مستوى ثاني - بعلبك