برعاية المسؤول الثّقافيّ في منطقة البقاع فضيلة الشّيخ تامر حمزة أقامت ثانّويّة المهديّ (ع) بعلبكّ حفل تكليف للفتيان الّذين شرّفهم الله بالتّكليف الإلهيّ ، وذلك بحضور مدير الثّانويّة الحاج محمود قصاص والمرشد الدّينيّ فضيلة الشّيخ محمّد علي أمهز وعدد من العلماء الأفاضل وأولياء الأمور الكرام. تخلّل الحفل كلمة ترحيبيّة بالحضور من قبل مدير الثّانويّة ، تعريف للتّلميذين علي زعيتر ومحمّد علي عباس ، دخول المكلّفين على وقع موسيقى النّصر، فقرة تعظيم القرآن رافقتها تلاوة عذبة للمقرئ الدّوليّ الشّيخ محمّد علي أمهز ، تمّ إهداؤها للشّهداء الّذين سقطوا في الحادث المؤسف في الجمهوريّة الإسلاميّة في إيران وشهداء طوفان الأقصى ، أعقبه ، كلمة المكلفّين للتّلميذ محمد علي الأكبر عودة ، وأداء القسم للمتعلّم محمّد علي قصاص ، تلاه كلمة لراعي الحفل الّذي وجّه رسالة للمكلّفين ملؤها المحبّة والاهتمام بهم ، مباركًا انتقالهم إلى هذه المرحلة من الحياة، الّتي هي أساس تقرّبهم لله سبحانه وتعالى، ثمّ اختتم الحفل بلطميّة عن أرواح الشّهداء للرّادود محمّد المستراح ومجموعة من المتعلّمين وتوزيع الهدايا على المكلّفين.
.jpg)
.jpg)















