المشاركة الإفطار-صفي الأول والثاني عاش تلامذة صفي الأول والثاني في مدارس المهدي “ع” الأحمديّة الأجواء الرمضانية فتناولوا طعامًا كطعام الإفطار بعد الاستماع للآذان ولجزء من دعاء الافتتاح… أخبار مستوى أول - الأحمدية